أخر الأخبار
08:38 ص | السبت 27 يونيو 2026
مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي
أبدى مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر، رضاه عن نتيجة التعادل أمام منتخب إيران، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على دراية كاملة بنقاط قوة المنافس، وأن التركيز سيتحول بداية من الغد إلى مواجهة أستراليا في دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.
مصطفى شوبير: درسنا منتخب إيران بشكل جيد جدًا
قال شوبير في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «كنا دارسين منتخب إيران بشكل جيد جدًا، وحضرنا للمباراة بأفضل صورة ممكنة، وكنا عارفين إنهم مميزين جدًا في الكرات العالية، وده ظهر بالفعل خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء».
وأضاف حارس الفراعنة: «آخر خمس دقائق كانوا صعبين جدًا علينا، والضغط كان كبير، ولم يكن في ذهننا أن نمنح إيران أي فرصة للعودة في المباراة، لكن الحمد لله خرجنا بالنتيجة كويسه».
وتابع: «الحمد لله إحنا راضيين عن احتلال المركز الثاني، والأهم أننا نجحنا في التأهل إلى دور الـ32، ودي خطوة مهمة في مشوارنا، وإن شاء الله نكمل بنفس الروح ونحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة».
رسالة مصطفى شوبير
ووجه مصطفى شوبير رسالة إلى الجماهير المصرية، قائلًا: «الحمد لله ربنا كرمنا، وكنا عايزين نفرح الشعب المصري، وكل اللاعبين بذلوا أقصى ما عندهم داخل الملعب، وإن شاء الله القادم يكون أفضل».
واختتم حارس منتخب مصر تصريحاته بالحديث عن المواجهة المقبلة أمام أستراليا، قائلًا: «هنحتفل النهارده بالتأهل، لكن من بكرة هنبدأ نركز بالكامل على مباراة أستراليا، لأنه منتخب قوي ويستحق الاحترام، هنشوف نقاط القوة والضعف، وندرسه بشكل جيد، وهدفنا إننا نقدم مستوى أفضل ونتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم».
-
كاب فيردي
-
03:00 AM
كأس العالم 2026 -
السعودية
-
أوروجواي
-
03:00 AM
كأس العالم 2026 -
أسبانيا
-
مصر
-
06:00 AM
كأس العالم 2026 -
إيران
-
نيوزيلندا
-
06:00 AM
كأس العالم 2026 -
بلجيكا
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :