أخر الأخبار
03:10 م | الأحد 28 يونيو 2026
أحمد الجفالي لاعب نادي الزمالك
كشف أنيس بن ميم، محامي أحمد الجفالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مصير استمرار اللاعب مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد تسديد المستحقات المتأخرة، وإنهاء القضية الخاصة بإيقاف القيد بين اللاعب والنادي.
أحمد الجفالي ينتظم في تدريبات الزمالك يوم 1 يوليو
وأكد محامي أحمد الجفالي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب حصل على حقوقه كافة، وجرت التسوية الخاصة بالمستحقات المتأخرة باللاعب لدى النادي خلال الفترة الماضية، وسيتواجد في القاهرة، للانتظام في تدريبات الزمالك يوم 1 يوليو المقبل.
أحمد الجفالي لاعب الزمالك
وأوضح وكيل اللاعب: «لم يتواصل معي أي مسؤول من نادي الزمالك، لفسخ التعاقد مع أحمد الجفالي»، مشيرا إلى أن عقده ممتد لنهاية الموسم المقبل.
وكان أحمد الجفالي، قد خرج معارا خلال الموسم الماضي، إلى نادي أبها في دوري يلو السعودي للمحترفين.
الزمالك يعمل على إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
ويعمل مسؤولو نادي الزمالك، على إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية في الوقت الحالي، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل، بعد حصد لقب الدوري المصري، عقب منافسة مع بيراميدز والأهلي.
ويرغب نادي الزمالك أيضا، في حسم مصير الكابتن معتمد جمال، من تولي الإدارة الفنية للفريق، خلال الموسم المقبل.
-
بنما
-
12:00 AM
كأس العالم 2026 -
إنجلترا
-
كرواتيا
-
12:00 AM
كأس العالم 2026 -
غانا
-
الكونغو
-
02:30 AM
كأس العالم 2026 -
أوزبكستان
-
كولومبيا
-
02:30 AM
كأس العالم 2026 -
البرتغال
-
الجزائر
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
النمسا
-
الأردن
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
الأرجنتين
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :