شهدت مدينة المنيا الجديدة، أمام كمين الصفا، حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، أسفر عن إصابة شخصين.
وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالمنيا لتلقي الإسعافات اللازمة.
كان اللواء حاتم حسن، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، أسفر عن إصابة شخصين.
وبالانتقال والفحص، تبين من خلال ضباط مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة وقوع الحادث أمام كمين الصفا، ما أسفر عن إصابة شابين يستقلان الدراجة النارية «قائدها وشقيقه».
وتم نقلهما إلى مستشفى الصدر، وجارٍ ضبط قائد السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.



