سلم المهندس علي محمد زيد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، عدد من نماذج التصالح للمواطنين، بعد الانتهاء من استيفاء كافة الإجراءات القانونية والمستندات المطلوبة وفقًا لأحكام القانون والضوابط المنظمة لمنظومة التصالح، بناءً على توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة لملف التصالح في بعض مخالفات البناء، والعمل على رفع معدلات الأداء والإنجاز بهذا الملف الحيوي، وتيسير الإجراءات أمام المواطنين في إطار القوانين واللوائح المنظمة.
إنهاء ملفات التصالح الجادة وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات للمواطنين
وأكد المهندس علي زيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات خلال اللقاء حرص الدولة على إنهاء ملفات التصالح الجادة وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات للمواطنين، مشيرًا إلى أن منظومة التصالح تشهد متابعة مستمرة بهدف تسريع وتيرة العمل وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز، بما يساهم في تقنين الأوضاع وتحقيق الاستقرار العمراني، داخل جميع أنحاء مدن وقرى مركز ومدينة الدلنجات.
كما شدد المهندس على زيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات على أهمية سرعة استكمال الملفات والمستندات المطلوبة بالنسبة للطلبات التي ما زالت قيد الإجراءات، وذلك لضمان الانتهاء من كافة المراحل الفنية والقانونية اللازمة والحصول على نموذج (8) للمواطنين المستوفين للاشتراطات.
تواصل استقبال المواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم والإجابة عن استفساراتهم
وأشار المهندس على زيد رئيس المركز إلى أن المركز التكنولوجي واللجان الفنية المختصة تواصل استقبال المواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم والإجابة عن استفساراتهم، مع العمل على تذليل أي معوقات قد تواجههم أثناء استكمال إجراءات التصالح.
ويأتي ذلك في إطار جهود مركز ومدينة الدلنجات لتنفيذ توجيهات الدولة بشأن ملف التصالح، وتحقيق المستهدفات المطلوبة، بما يضمن الحفاظ على حقوق المواطنين ودعم جهود التنمية والتنظيم العمراني.




