تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور.
بلاغ بنشوب حريق
تلقت بلاغا بالحريق تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.




