تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شقة سكنية وقد نشب داخل الصالة والمطبخ، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.
تفاصيل البلاغ
وكانت غرفة عمليات النجدة لمحافظة القاهرة تلقت بلاغًا بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات.




