شهد الطريق الدائري بمنطقة السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، حادث تصادم مروعًا بين عدد من السيارات، أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين، إلى جانب أضرار مادية كبيرة بالمركبات.
وأظهرت المعاينة الأولية أن الحادث تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين، فضلًا عن تهشم 23 سيارة، ما أدى إلى تعطّل الحركة المرورية في الاتجاهين. وانتقلت أوناش المرور إلى موقع الحادث للعمل على رفع السيارات المتضررة وإعادة تسيير حركة المرور.
ورجحت التحريات الأولية أن تكون شاحنة نقل ثقيل (تريلا) وراء وقوع الحادث بعد اصطدامها بعدد من السيارات، فيما تم التحفظ على قائدها لاستكمال التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.
وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا بوقوع تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري بمدينة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتواصل الجهات المختصة فحص كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال شهود العيان للوقوف على أسباب الحادث، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع آثار التصادم وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.




