قال رئيس وزراء قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز، بحسب عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء.
وأشار إلى أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يومًا من الاتفاق.



