تنظر المحكمة المختصة بعد قليل الاستئناف المقدم من المتهمة المعروفة إعلاميًا بـ"جودي"، اعتراضًا على قرار حبسها احتياطيًا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية المتعلقة بحادث دهس بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.
وكانت قد قررت جهات التحقيق تجديد حبس المتهمين الثلاثة المتورطين في الواقعة، التي أسفرت عن وفاة سيدة وإصابة سيدة أخرى إثر حادث تصادم أثار اهتمام الرأي العام خلال الفترة الماضية.
وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها فور تلقيها إخطارًا بوقوع الحادث، حيث انتقل فريق من أعضاء النيابة إلى موقع الواقعة لإجراء المعاينة الميدانية ورفع الآثار المتعلقة بالتصادم، إلى جانب تفريغ ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان.
كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال المصابة وعدد من الشهود الذين تواجدوا بمسرح الحادث وقت وقوعه، وأفادت شهاداتهم بأن المتهمة الثانية كانت تتولى قيادة السيارة لحظة وقوع التصادم، وهو ما أشار إليه أيضًا أحد المتهمين خلال التحقيقات.
وتواصل النيابة استكمال الإجراءات القانونية.




