شهدت جامعة المنوفية، اليوم، إجراء انتخابات مجلس إدارة جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين بالجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، وإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك في إطار الالتزام بتطبيق مبادئ الشفافية والديمقراطية وإتاحة الفرصة أمام أعضاء الجمعية العمومية لاختيار ممثليهم في مجلس الإدارة للدورة المقبلة.
وأدلى الدكتور أحمد القاصد، رئيس الجامعة، بصوته في الانتخابات، مؤكدًا حرصه على دعم العملية الانتخابية والمشاركة الفاعلة من جانب القيادات الجامعية والعاملين.
وأكد رئيس الجامعة أن جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين تمثل أحد الكيانات المهمة داخل الجامعة، لما تقدمه من خدمات صحية واجتماعية للعاملين وأسرهم، مشيرًا إلى أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات تعكس وعي العاملين وحرصهم على دعم العمل المؤسسي وتطوير الخدمات المقدمة.
وأوضح أن إدارة الجامعة تدعم جميع المبادرات والكيانات التي تسهم في تحسين جودة الحياة للعاملين، مشيدًا بحسن تنظيم العملية الانتخابية وإجرائها تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي بما يضمن النزاهة والشفافية.
وشهدت الانتخابات منافسة بين 18 مرشحًا من العاملين بالجامعة، حيث توافد أعضاء الجمعية العمومية منذ الساعات الأولى للإدلاء بأصواتهم، في أجواء اتسمت بالالتزام والانضباط.
وأسفرت أعمال الفرز عن حضور 640 عضوًا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 582 صوتًا، مقابل 58 صوتًا باطلًا.
وجاءت النتائج النهائية على النحو التالي: ماهر مرقس (499 صوتًا)، ناصر فتحي (416)، أسماء صابر (389)، أحمد عبدالباقي (362)، محمد النجار (355)، أمل فرج (324)، منى السيد (303)، محمد رشاد (290)، سلمى صبري (288).
وفي ختام أعمال الفرز، هنأ رئيس الجامعة الفائزين بعضوية مجلس الإدارة الجديد، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم، ومؤكدًا أهمية العمل بروح الفريق لتعزيز دور الجمعية وتوسيع مظلة الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين وأسرهم، بما يسهم في تحقيق الاستقرار والدعم الاجتماعي داخل الجامعة.




