حصل أسرة مركز طب الأسرة الرئيسي بجامعة قناة السويس على الاعتماد الكامل من «GAHAR»، قدم الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، خالص التهنئة إلى أسرة مركز طب الأسرة الرئيسي بمستشفيات جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، بمناسبة حصول المركز على الاعتماد الكامل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR)، بعد استيفائه كافة متطلبات ومعايير الجودة المعتمدة دوليًا والمعترف بها من الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية (ISQua)، بما يعكس كفاءة المنظومة الصحية بالمستشفيات الجامعية وقدرتها على تقديم خدمات صحية متكاملة وآمنة وفق أفضل الممارسات العالمية.
تميز المركز
وأكد رئيس الجامعة أن هذا الإنجاز يمثل تتويجًا لجهود جميع العاملين بالمركز، ويعكس التزام الجامعة المستمر بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي في خدماتها الصحية والتعليمية، مشيرًا إلى أن الجامعة تفخر بهذا الاعتماد الذي يعزز مكانتها بين المؤسسات الطبية والتعليمية الرائدة.
وكانت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد طه قد أعلنت صدور قرارات اللجنة العليا لاعتماد المنشآت الصحية، والتي تضمنت حصول مركز طب الأسرة الرئيسي بجامعة قناة السويس على الاعتماد الكامل، بما يؤكد التزامه بمعايير الجودة وسلامة المرضى.
ومن جانبه، أكد الأستاذ الدكتور أحمد أنور عبد الغني، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن الاعتماد يعد ثمرة جهد جماعي وعمل مؤسسي متكامل، ويجسد نجاح استراتيجية التطوير المستمر بالمستشفيات الجامعية.
وفي إطار الاحتفاء بهذا الإنجاز، تقدم الأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور، والأستاذ الدكتور أحمد أنور عبد الغني، والأستاذة الدكتورة مروة عرابي نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور محمد عمرو نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، بأصدق التهاني إلى الدكتورة هبة عباس، مدير مركز طب الأسرة الرئيسي بمستشفيات جامعة قناة السويس، وإلى جميع العاملين بالمركز من الأطباء وهيئة التمريض والصيادلة والفنيين والإداريين وأفراد الأمن والعمال، تقديرًا لجهودهم المخلصة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز.
وأكدت إدارة الجامعة أن هذا الاعتماد يعكس ثقافة مؤسسية راسخة تقوم على الجودة وسلامة المرضى والتحسين المستمر، بما يدعم مكانة مستشفيات جامعة قناة السويس ويعزز مسيرتها نحو المزيد من الريادة والتميز في القطاع الصحي.




