كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة "10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية" وبمواجهتهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بتاريخ 22 الجاري خلال الاحتفال بفوز المنتخب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.




