زار وفد من النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، اليوم الخميس، المستشار محمد الجندي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر، رئيس نيابة شبرا ثان؛ لمتابعة سير التحقيقات والوقوف على آخر مستجدات قضية طبيبة مركز طبي الكابلات.
وضم وفد النقابة الدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد للنقابة، وأشرف عبد الحميد، محامي النقابة، وجاءت الزيارة لمتابعة القضية والتأكيد على موقف النقابة في الدفاع عن الطبيبة والحفاظ على حقوقها.
وقد اخبر المستشارون وفد النقابة إلى أن التحقيقات مستمرة بشكل سريع للتحقق من كافة الملابسات، كما تم أخذ أقوال الطبيبة اليوم من المستشفى بعد إفاقتها من العملية الجراحية التي أُجريت لها أمس.
وأكدت النيابة أنها ستعلن عن قراراتها الأولية في وقت قريب جدًا، وأنها مستمرة منذ أمس في مباشرة التحقيقات على مدار الـ24 ساعة الماضية دون توقف.
وتتقدم النقابة العامة لأطباء الأسنان بخالص الشكر لمؤسسات القضاء المصري، التي كانت دائمًا حافظة للحقوق، وتخص بالذكر المستشار محمد الجندي، المحامي العام، على اهتمامه الكبير والواضح بالقضية وسير التحقيقات، وكذلك جميع رؤساء ووكلاء النيابة.
وأشارت النقابة إلى أنها ستستكمل متابعة القضية، وستعلن عن أي مستجدات فور ورودها.



