قال مسؤول أمريكي كبير في وزارة الحرب لشبكة "فوكس نيوز"، إن الضربات التي ينفذها الجيش ضد أهداف داخل إيران "لا تزال مستمرة" حتى الآن.
وأعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن قواتها نفذت ضربات ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الذي استهدف سفينة شحن تجارية أثناء عبورها مضيق هرمز.




