أكدت نسرين رمضاني، مراسلة القاهرة الإخبارية، أن قطاع السياحة في تونس يشهد ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الحجوزات داخل النُزل والمؤسسات السياحية بمختلف مناطق البلاد، وفق ما تم عرضه خلال مؤتمر صحفي للجامعة التونسية لوكالات الأسفار.
وأوضحت خلال مداخلة عبر القاهرة الإخبارية، أن المعطيات الصادرة عن القطاع تشير إلى موسم سياحي إيجابي حتى الآن، مع توافد متزايد للسياح الأجانب على تونس، إلى جانب ارتفاع واضح في الإقبال من السياح التونسيين على السياحة الداخلية وزيارة مختلف المناطق داخل البلاد.
وأضافت أن الأرقام المسجلة تعكس زيادة ملحوظة في حجوزات التونسيين داخل النُزل مقارنة بالسنوات الماضية، وهو ما يُعد مؤشرًا على تنامي الاهتمام بالسياحة الداخلية خلال الفترة الأخيرة.
وأشارت إلى أن هذا التحسن يأتي نتيجة جهود مشتركة بين الحكومة التونسية ومؤسسات القطاعين العام والخاص لدعم القطاع السياحي، إلى جانب برامج تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وجذب أسواق جديدة للسياحة الوافدة إلى تونس.
" title="السياحة التونسية.. موسم واعد وإقبال ملحوظ من السائحين | التفاصيل مع مراسلتنا" frameborder="0">



