أعلنت جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2025-2026 لبرنامجي تكنولوجيا المختبرات الطبية وتكنولوجيا الإدارة والمعلوماتية الصحية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، وسط انتظام كامل في سير اللجان، وتطبيق جميع الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، متمنيةً لجميع طلابها دوام النجاح والتوفيق.
استثمار الإجازة الصيفية في صقل معارفهم ومهاراتهم العلمية
وأكد الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن انتهاء الامتحانات يمثل بداية مرحلة جديدة من تنمية الذات واكتساب الخبرات، داعيًا الطلاب إلى استثمار الإجازة الصيفية في صقل معارفهم ومهاراتهم العلمية والعملية، والمشاركة بفاعلية في الخطة الصيفية التي أعدتها الجامعة، والتي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التدريبية والثقافية والرياضية، بما يسهم في إعداد خريج قادر على المنافسة ومواكبة متطلبات سوق العمل.
ومن جانبه، أعرب الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن خالص أمنياته لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح، مشيدًا بما أظهروه من التزام وانضباط طوال فترة الامتحانات، ومؤكدًا حرص جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، على توفير بيئة تعليمية وأكاديمية داعمة تُمكن الطلاب من تحقيق التميز العلمي، متمنيًا لهم إجازة صيفية مثمرة تعود عليهم بالنفع على المستويين العلمي والشخصي.
وعُقدت الامتحانات بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تحت إشراف الدكتورة غادة حداد، عميد قطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة نورا رمضان، منسق برامج كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، حيث جرت أعمال الامتحانات في أجواء اتسمت بالانضباط والتنظيم، بما يعكس حرص الجامعة على تطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف مراحل العملية التعليمية، وتوفير المناخ الملائم لأداء الطلاب امتحاناتهم في أفضل الظروف.


