أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع محافظ دمياط مع نواب روساء القرى والمدن

تفاصيل اجتماع محافظ دمياط مع نواب روساء القرى والمدن
تفاصيل اجتماع محافظ دمياط مع نواب روساء القرى والمدن

عقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ  دمياط، صباح اليوم بديوان عام المحافظة، اجتماع مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد بعد اعتماده لحركة التنقلات الأخيرة،  حيث جاء الاجتماع بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد.

وأكد " المحافظ " فى مستهل الاجتماع على أن خدمة المواطنين فى مقدمة الأولويات، موجهًا بخلق قنوات مباشرة للتواصل معهم والتعرف عن قرب على مشاكلهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها.

ووجه " الدكتور حسام الدين فوزى " بالدفع بعجلة العمل، وتحقيق أعلى نسب إنجاز بالملفات، والارتقاء بمنظومة النظافة والتصدى للإشغالات والمخالفات، مؤكدًا متابعته الدورية لمنظومة العمل، وذلك لتقييم معدلات الأداء الخاصة بهم.

واعتمد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، حركة تنقلات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والقروية حيث تضمنت تكليف الحركة تكليف لوظائف نائب رئيس وحدة محلية وسكرتير وحدة محلية ورئيس وحدة محلية قروية وكذا إلغاء تكليف عدد من نواب رؤساء الوحدات المحلية، وعودتهم إلى جهات عملهم الأصلية.

وأوضح " الدكتور حسام الدين فوزى"، أن المحافظة تعمل دائمًا على تقييم قيادات الإدارة المحلية بنطاق المحافظة، من خلال الوقوف على ما تم تنفيذه من مهام، لافتًا إلى أن الحركة تهدف إلى ضخ دماء جديدة بمنظومة العمل للدفع بها وتحقيق أعلى نسب إنجاز بكافة الملفات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

كما تابع " المحافظ " ملفات العمل بالوحدة المحلية، والتصالح فى مخالفات البناء، هذا وقد أشاد بجهود رئيس الوحدة القروية أميرة سليمان، للارتقاء بمنظومة العمل بالقرية مقررًا صرف مكافأة مالية لها، كما ثمن جهود نائب رئيس الوحدة المحلية للقرى فيفى البرمبالى،حيث أكد أن المحافظة تعمل دائمًا على تشجيع المتميزين  في دمياط