في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، بالمتابعة الميدانية المستمرة والتواصل المباشر مع المواطنين، عقد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، لقاءً جماهيريًا لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية بقرية العزب التابعة لمركز الفيوم، وذلك بهدف الاستماع إلى مطالب الأهالي وشكاواهم والعمل على إيجاد حلول عملية وسريعة لها، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات.
وشهد اللقاء حضور عدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين المعنيين، من بينهم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم لشئون القرى، ومسؤولو مديرية التربية والتعليم، وإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ووحدة المتابعة الميدانية، ومنسق مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، إلى جانب ممثلي جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وإدارة مشروعك، في إطار التنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتلبية احتياجات المواطنين.
16 طلبًا وشكوى مقدمة من أهالي قرية العزب والقرى المجاورة
استمع نائب المحافظ إلى 16 طلبًا وشكوى مقدمة من أهالي قرية العزب والقرى المجاورة، تنوعت بين طلبات توفير فرص عمل للشباب، والحصول على تمويلات لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، إضافة إلى مطالب بتوفير الرعاية الصحية والعلاج والكشف الطبي لعدد من الحالات المرضية والإنسانية، بما يعكس احتياجات المواطنين اليومية ورغبتهم في تحسين أوضاعهم المعيشية.
كما تضمن اللقاء عرض حالة إنسانية لإحدى السيدات التي طالبت بالمساعدة في توفير العلاج اللازم لنجلها المصاب بمرض ضمور العضلات، حيث وجه نائب المحافظ بسرعة التنسيق مع الجمعيات الأهلية والجهات المختصة لتقديم الدعم اللازم للحالة ومتابعتها بشكل عاجل، في إطار الحرص على دعم الحالات الأولى بالرعاية وتقديم أوجه الحماية الاجتماعية اللازمة لها.




