موقع تن لاينز الإخباري

حشيش العيد في قبضة مباحث القاهرة.. سقوط "غزال" بحوزته 10 كيلو مخدرات

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيادة اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، في توجيه ضربة أمنية قوية لأحد أخطر مروجي المواد المخدرة بمنطقتي حدائق القبة والزاوية الحمراء، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لملاحقة تجار السموم وحماية الشباب من خطر الإدمان.

تم تشكيل فريق بحث وتحريات تحت إشراف اللواء وائل الشموتي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، لرصد نشاط المتهم ح. م، 31 عامًا، الشهير بـ“غزال”، بعد ورود معلومات تؤكد تورطه في الاتجار بمخدر الحشيش على نطاق واسع داخل منطقتي حدائق القبة والزاوية الحمراء.

أكدت المعلومات أن المتهم كان يستعد لتوزيع كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل عيد الأضحى المبارك لتحقيق أرباح غير مشروعة، قبل أن تتمكن أجهزة الأمن من إحباط مخططه وضبطه متلبسًا قبل ترويج المواد المخدرة في الشارع.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، انطلقت مأمورية أمنية مكبرة شملت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لرصد خط سير المتهم، وتمكنت القوات من القبض عليه وبحوزته 100 كيس من مخدر الحشيش بإجمالي وزن بلغ نحو 10 كيلو جرامات، كانت معدة للتوزيع على عملائه.

وبمواجهة المتهم أمام جهات التحقيق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي العناصر المرتبطة به والمتعاونين معه في عمليات التوزيع والترويج.

أخبار متعلقة :