تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل مجفف ملابس بمغسلة داخل مستشفى شهير بالقاهرة نتيجة ماس كهربائي.
تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمجفف ملابس بمغسلة داخل مستشفى بالقاهرة، على الفور دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة برئاسة اللواء دكتور محمد الشربيني، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة، بسيارات الإطفاء، وتمكنت من السيطرة ومنع امتداد النيران إلى باقي المبني.
وأكدت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي بمجفف ملابس بمغسلة داخل مستشفى، أدى إلى اشتعال النيران، وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده.
أخبار متعلقة :