موقع تن لاينز الإخباري

رئيس الأولمبية المصرية يهنئ المنتخب بالفوز التاريخي في كأس العالم: إنجاز مستحق

قدمت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، وأعضاء مجلس الإدارة، التهنئة إلى المنتخب الوطني لكرة القدم بعد الفوز التاريخي الذي تحقق لأول مرة على مدار مشاركاته في نهائيات كأس العالم أمام نيوزيلندا بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في النسخة رقم 23 من كأس العالم 2026.

وأعرب المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته للمنتخب الوطني عقب هذا الإنجاز التاريخي، مؤكدا أن دعم القيادة السياسية المتواصل للرياضة المصرية يمثل حافزا كبيرا للأبطال والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع راية مصر في مختلف المحافل الدولية.

كما تقدم بخالص التهنئة إلى جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، تقديرا للدعم الكبير الذي يقدمه للرياضة المصرية والمنتخبات الوطنية، وما يوفره من إمكانات ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وحرص إدريس على تهنئة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، وجميع لاعبي المنتخب، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق وتحقيقه هذا الفوز التاريخي في كأس العالم 2026، وأن ما تحقق من انتصار للمنتخب الوطني هو انجاز مستحق.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن ما حققه المنتخب يعكس حالة الانضباط والإصرار والروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون، إلى جانب الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني في إعداد الفريق، متمنية لهم التوفيق في المباريات المقبلة ومواصلة كتابة تاريخ جديد للكرة المصرية.

وشدد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على أن الفوز الذي حققه المنتخب الوطني يعكس حجم الجهد المبذول من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، ويجسد التطور الكبير الذي تشهده الرياضة المصرية في مختلف الألعاب.

وأعرب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تمنياته بمواصلة المنتخب الوطني عروضه القوية خلال منافسات البطولة، وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تسعد الجماهير المصرية وترفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

أخبار متعلقة :