موقع تن لاينز الإخباري

"اتصلت بهم".. محافظ البحيرة تهنئ أوائل الشهادة الإعدادية

تقدمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بخالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة والذين تكللت جهودهم بالتفوق هذا العام، متمنيةً لهم دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية المقبلة.

اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية

وأكدت محافظ البحيرة أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يواصلون عامًا بعد عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز، بما يعكس ما تمتلكه البحيرة من طاقات واعدة وعقول قادرة على صناعة مستقبل أكثر إشراقًا.

وفي هذا الإطار أجرت الدكتورة جاكلين عازر اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديرًا لدورهم الكبير في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.

وأكدت محافظ البحيرة أن المحافظة ستواصل دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وإحدى أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

أسماء الطلاب الأوائل  

شملت لوحة شرف أوائل الشهادة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول والأول مكرر على مستوى المحافظة

المركز الأول بمجموع ٢٧٩ درجة: الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر بمدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية

والمركز الأول مكرر بمجموع ٢٧٩ درجة كل من:


الطالبة لينا ياسر كمال عبدالمجيد حسن بمدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور

الطالبة أماني يحيى محمد علي محمد بمدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبوحمص

الطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة بمدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور

الطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبوالخير بمدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور

الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط بمدرسة أبوالفضل للتعليم الأساسي بدمنهور

الطالبة شهد طارق إبراهيم عبدالمحسن مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات

الطالبة شهد السيد عبدالقادر عبدالمطلب مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور

الطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد مدرسة عبدالعزيز مخيون الإعدادية بأبوحمص

الطالبة آلاء محمد إبراهيم زيتون بمدرسة الأمين الخاصة بإدكو

أخبار متعلقة :