موقع تن لاينز الإخباري

"أبو وردة" يستقبل الدفعة 42 بإعداد القادة ويستعرض استراتيجيات التطوير بقطاع الكهرباء

استقبل المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وفد الدفعة 42 من مركز إعداد القادة، برئاسة الأستاذة منال الزنفلي رئيس قطاع مركز تدريب إعداد القادة، وذلك في إطار جهود الشركة لتبادل الخبرات ونقل الرؤى الإدارية والفنية للكوادر الشابة.


​استهل رئيس شركة القناة اللقاء بالترحيب بالوفد، مستعرضًا ملامح التطوير المؤسسي الذي تشهده الشركة حاليًا لمواكبة المعايير العالمية في قطاع توزيع الطاقة، ووجه خلال حديثه نصائح مهنية للدفعة 42، مؤكدًا على أهمية التسلح بالعلم والمعرفة والاطلاع المستمر على كل ما هو جديد في القطاع. كما شدد المهندس سامي أبو وردة على ضرورة الانخراط في العمل الميداني باعتباره الركيزة الأساسية لاكتساب المهارات والخبرات العملية، إلى جانب التحلي بالانضباط والعمل بأسلوب القرار المدروس لضمان دقة التنفيذ، مع ضرورة الالتزام بالمظهر اللائق الذي يعكس طبيعة العمل القيادي، والتأكيد على الدور الوطني المنوط بهم في الحفاظ على مقدرات الدولة المصرية.


​وفي سياق متصل، أشار المهندس سامي أبو وردة إلى جهود الدكتور مهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في تطوير منظومة الكهرباء الوطنية، لافتًا إلى أن خطة الوزارة تولي اهتمامًا بالغًا بتطوير العنصر البشري باعتباره القوة الضاربة التي يعتمد عليها القطاع في مسيرته نحو التطور.


​واختتم اللقاء بتكريم عدد من الكوادر المتميزة بالشركة تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل، حيث سلم المهندس سامي أبو وردة شهادات تقدير لكل من مدحت غريب، ومحمد منصور، ومصطفى درويش من قطاع نظم المعلومات، ومحمد مختار من قطاع كهرباء السويس، معربًا في نهاية اللقاء عن تمنياته لجميع المشاركين بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية، مؤكدًا أن أبواب الشركة مفتوحة دائمًا للأفكار الابتكارية التي تخدم قطاع الكهرباء.

أخبار متعلقة :