عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية، التي يتم عقدها بأعضاء اللجنة المُكلفة بتسيير أنشطة مشروع المركز الخدمي المُتكامل للنباتات الطبية والعطرية ووحدة المُعالجة النموذجية في الموقع المُحدد بالظهير الصحراوي لمركز سمسطا.
حضر الاجتماع الدكتور محمد عفيفي مدير مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية المهندسة شيماء شرف مدير المشروع بوزارة التنمية المحلية، الدكتور علاء سعيد "مقرر اللجنة" مدير وحدة التنمية الاقتصادية وباقي أعضاء اللجنة من مديري ومسؤولى الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدة المحلية.
ناقش نائب محافظ بني سويف، آخر مستجدات الأعمال والموقف التنفيذي للمشروع، الذي يهدف إلى دعم جهود وخطة المحافظة في مجال إنتاج وتصنيع النباتات الطبية والعطرية، وذلك من خلال إنشاء مركز خدمي متُكامل يسهم في تقديم خدمات فنية وتقنية لدعم المزارعين والصناعات القائمة على هذه النباتات.
وأشار نائب المحافظ إلى تكليفات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بتضافر جهود كافة الجهات والأطراف المعنية من الوزارة والمحافظة، لضمان تنفيذ الأعمال وفق الخطط المحددة، لا سيما أن هذا المشروع يعد إضافة مهمة في إطار جهود المحافظة لتعظيم الاستفادة الاقتصادية من القطاع الزراعي، وخاصة النباتات الطبية والعطرية، التي تمثل مصدرًا مهمًا للدخل وتوفير فرص العمل.
أخبار متعلقة :