أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة العاصمة ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، جولة تفقدية داخل منشآت النادي لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات الخاصة بأعمال التطوير والتحديث، في إطار حرص الجامعة على الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي ومنتسبي الجامعة.
وخلال الجولة، اصطحبه الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي للنادي، حيث تفقدا عددًا من المنشآت الرياضية والخدمية، واطلعا على معدلات الإنجاز بالملاعب الجديدة، كما شملت الجولة متابعة أعمال التطوير بملاعب البادل والإسكواش والتأكد من جاهزيتها وفق أحدث المواصفات والمعايير الرياضية.
وأكد الدكتور السيد قنديل، أن جامعة العاصمة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المنشآت الرياضية باعتبارها أحد المحاور الأساسية لدعم الأنشطة الطلابية والمجتمعية، مشيرًا إلى أن النادي يشهد طفرة تطويرية تهدف إلى توفير بيئة رياضية وترفيهية متكاملة تلبي احتياجات الأعضاء وتواكب أحدث النظم المتبعة في الأندية الرياضية الحديثة.
وأضاف رئيس الجامعة، أن ما يتم تنفيذه من مشروعات تطوير يأتي في إطار رؤية الجامعة نحو الاستثمار في البنية التحتية وتعظيم الاستفادة من إمكانات النادي، بما يسهم في تعزيز دوره الرياضي والاجتماعي والخدمي.
من جانبه، أكد الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي للنادي، أن أعمال التطوير تسير وفق الخطة الزمنية المحددة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تعمل على تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة ومجلس الإدارة لتقديم خدمات متميزة للأعضاء، وتوفير منشآت رياضية حديثة تواكب تطلعاتهم وتدعم ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية في بيئة آمنة ومتطورة.
وفي ختام الجولة، وجه رئيس الجامعة بضرورة الاستمرار في متابعة معدلات التنفيذ والالتزام بأعلى معايير الجودة، بما يضمن الانتهاء من أعمال التطوير وفق الجدول الزمني المحدد وتحقيق أقصى استفادة ممكنة لأعضاء النادي ورواده.
أخبار متعلقة :