موقع تن لاينز الإخباري

حريق في مخزن تابع لمستشفى ويلكير بالمهندسين

اندلع حريق، منذ قليل،  داخل مخزن تابع لمستشفى ويلكير بمنطقة المهندسين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجبزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل المخزن، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ.

وباشرت الجهات المختصة أعمال المعاينة والفحص للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار متعلقة :