قالت الإعلامية منى عبدالغني إن الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، بكى عقب المباراة التي جمعت المنتخب مع نيوزيلندا والفوز التاريخي، وأكد أن منتخب مصر كان موفقًا في اللقاء، وأن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا للغاية، خاصة بعد انتهاء الشوط الأول بتأخر المنتخب بهدف.
وأضافت "عبدالغني" خلال حلقة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والمذاع عبر فضائية cbc، أن حسام حسن قال: "طول عمري نفسي أفرح وأفرح الشعب المصري معايا، كنت خايف عليهم يزعلوا لو خسرنا، وقلت للاعيبة لازم نفرح الجمهور، وأتمنى نكون عند حسن ظنكم دائمًا، وبقول لهم كمان أنا بحبكم وبموت في تراب مصر".
وأوضحت منى عبدالغني أن حسام حسن أكد أن الروح والإصرار كانا من أهم أسباب الفوز، وأن الفريق نجح في التعامل مع ظروف المباراة بشكل جيد جدًا، كما وجه الشكر إلى جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، مؤكدًا أن الجميع عمل وبذل أقصى ما لديه من مجهود من أجل تحقيق حلم المصريين وتقديم أداء يليق باسم مصر في كأس العالم.
حضور جماهيري كبير في منطقة الفان زون
وأشارت إلى أن ملايين المصريين تابعوا المباراة من منازلهم وحرصوا على الدعاء للمنتخب، فيما امتلأت الشوارع بالمشجعين، كما شهدت منطقة الفان زون في العاصمة الجديدة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث ساند المشجعون المنتخب واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية، بينما ارتفعت هتافات التشجيع مع كل هدف أحرزه المنتخب.
أخبار متعلقة :