اقترب مسئولو نادي الزمالك من الاتفاق مع 2 رعاة جدد خلال الفترة المقبلة للتواجد على قميص الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.
ويسعى مسئولو الزمالك لتوفير انتعاشة مالية في الوقت الحالي للمساهمة في الخروج من الأزمة المادية التي يمر بها النادي.
ويحاول مسئولو الزمالك إنهاء أكبر قدر من الالتزامات المالية على النادي وبالتحديد فريق الكرة وذلك قبل بداية فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر.
وكان الزمالك قد نجح في التتويج ببطولة الدوري خلال الموسم الماضي وقدم الفريق مستوى مميز ونجح في لفت الأنظار بصورة كبيرة.
أخبار متعلقة :