التقت الدكتورة سلافة جويلي، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والدكتور طاهر نصر، نائب المدير التنفيذي للأكاديمية، المستشار محمود الشريف، وزير العدل، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الأكاديمية ووزارة العدل، بما يسهم في دعم جهود تطوير الكوادر وبناء قدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة وفقًا لأحدث منهجيات التدريب والتأهيل.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الأكاديمية الوطنية للتدريب على تعزيز أواصر التعاون مع كافة مؤسسات الدولة، وخاصة الهيئات القضائية، إيمانًا منها بأهمية تطوير القدرات البشرية في كافة الجهات دعمًا لمسيرة التنمية المستدامة.
أخبار متعلقة :