موقع تن لاينز الإخباري

محافظ شمال سيناء يستقبل قيادات «إيجوث» و«ميجوتاك» لبحث دعم السياحة

استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، هشام الدميري، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث" المالكة لفندق ريتاك العريش، وخالد رجب، العضو المنتدب التنفيذي لشركة "ميجوتاك" لإدارة المنشآت السياحية والفندقية، الشركة المديرة للفندق.

وتمت مناقشة سبل دعم وتنشيط الحركة السياحية بمحافظة شمال سيناء، والاستفادة من المقومات السياحية والطبيعية التي تتمتع بها المحافظة، إلى جانب بحث آليات تطوير الخدمات الفندقية والسياحية المقدمة للزائرين.

وأكد المحافظ أهمية فندق ريتاك العريش كأحد الصروح السياحية بالمحافظة، مشيرًا إلى حرص المحافظة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية لدعم قطاع السياحة وتعزيز فرص الاستثمار السياحي، بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة وخلق فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشاد مسؤولا "إيجوث" و"ميجوتاك" بما تشهده شمال سيناء من جهود تنموية، مؤكدين استمرار العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية وتعظيم الاستفادة من الإمكانات السياحية التي تزخر بها المحافظة.

أخبار متعلقة :