حقق الفريق الطبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفي بنها الجامعي نجاحا طبيا جديدا يضاف إلى سجل إنجازات المستشفيات الجامعية بعد إجراء جراحة عاجلة لطفلة تبلغ 5 سنوات من عمرها وإنقاذها من الموت بعد اختراق سكين حاد عظام الجمجمة
استقبل قسم طوارئ مستشفى بنها الجامعى طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في حالة حرجة جدا إثر إصابتها بسكين حاد اخترق عظام الجمجمة وصولا إلى أنسجة المخ وفور وصولها أعلنت حالة الطوارئ والتنسيق الفورى بقيادة الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها وتدخل جراحي بقيادة الدكتور إسلام ابو الفتوح رئيس قسم جراحة المخ والاعصاب بمستشفيات جامعة بنها.
وتدخل الفريق الجراحي بشكل عاجل ودقيق للغاية في عملية استغرقت ساعات صعبة كللت بالنجاح التام في استئصال السكين والطفلة الآن بحالة صحية جيدة ومستقرة تحت الملاحظة الدقيقة بعناية الأطفال
وأكد مستشفيات جامعة بنها في بيان أن هذا الإنجاز يأتي استمرارا لمسيرة العطاء والتميز والريادة في تقديم الخدمات الطبية المتقدمة للمواطنين من أبناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها وتحت إشراف وتوجيه الدكتور إسلام أبو الفتوح رئيس قسم جراحة المخ والاعصاب والدكتور إيهاب سعيد رئيس قسم التخدير.
وضم فريق جراحة المخ والأعصاب الأطباء عماد زيادة مدرس مساعد جراحة المخ والأعصاب وضياء النجدي طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب وإسراء ياسر طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب وضم فريق التخدير الأطباء وفاء ناصر مدرس مساعد التخدير وأحمد إبراهيم طبيب مقيم التخدير وعمر الهمشري، طبيب مقيم التخدير ونورا علي طبيب مقيم التخدير
إقرأ أيضا
مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية: تشكيل مجموعة عمل دولية لتقييم البرامج الأكاديمية
أخبار متعلقة :