شهد المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، اليوم توقيع عقد تسوية بين محافظة الإسكندرية ومؤسستي الأهرام والأخبار الصحفيتين القوميتين، وذلك في إطار تنفيذ توجهات الدولة نحو تسوية وإنهاء التشابكات المالية بين الجهات الحكومية والمؤسسات القومية، بما يعزز أوجه التعاون المشترك.
وأكد محافظ الإسكندرية أن توقيع هذا العقد يأتي استنادًا إلى بروتوكول التعاون المبرم بين المحافظة والهيئة الوطنية للصحافة ومؤسساتها الصحفية، بما يسهم في ترسيخ مبادئ الحوكمة المالية وتحقيق الاستقرار المؤسسي، فضلًا عن دعم جهود الدولة في تسوية المديونيات المتبادلة بين الجهات المختلفة.
وأشار المحافظ إلى أن الاتفاق تضمن وضع آلية واضحة وجدولًا زمنيًا لسداد المستحقات المالية المتبادلة بين الجانبين، بما يضمن الحفاظ على حقوق كافة الأطراف، مؤكدًا حرص محافظة الإسكندرية على تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات الصحفية القومية، باعتبارها شريكًا رئيسيًا في دعم جهود التنمية ونقل الصورة الحقيقية للمشروعات والإنجازات التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات.
وشهد توقيع عقد التسوية: محمد صلاح، سكرتير عام المحافظة، والمستشار وائل الشامي، المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وإسلام عفيفي، رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم، والمهندس محمود عوض، مدير عام الإعلانات بمؤسسة أخبار اليوم، ونصر عطيطو، مدير إعلانات مكتب أخبار اليوم بالإسكندرية، وأشرف عبد السلام، مدير عام الشؤون القانونية بالأهرام، وأمل الجيار، مدير عام مكتب الأهرام بالإسكندرية، وناجي فايد، مدير عام الحسابات لقطاعات الإعلانات، وعلي سليمان، مدير عام وكالة الأهرام للإعلانات، وحازم اللمعي، نائب مدير عام وكالة الأهرام للإعلان بالإسكندرية، ومحمد عبد الوهاب، نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالأهرام، والأستاذ هاني عبد المجيد، مدير إدارة النيابات والمحاكم بالإدارة العامة للشؤون القانونية بالأهرام.
أخبار متعلقة :