موقع تن لاينز الإخباري

ضبط سيدة وشقيقها لتعديهما على زوجها وإجباره توقيع ايصالات أمانة بأكتوبر

تمكنت مباحث الجيزة، اليوم، من ضبط سيده وشقيقها وآخر؛ لتورطهم في التعدي على محاسب بالمعاش بمدينة 6 أكتوبر، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

 

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من محاسب بالمعاش، أفاد فيه بتعرضه للاحتجاز والتعدي بالضرب داخل محل إقامته على يد زوجته، ربة منزل، وشقيقها مالك محل منظفات، ونجل خالتهما مهندس اتصالات.

 وقال المبلغ، إن المتهمين قاموا بتقييده والتعدي عليه بالضرب، فيما استخدم أحدهم سكينًا في الاعتداء عليه، ما أسفر عن إصابته بكسر في عظام الأنف وجرح قطعي باليد اليمنى وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأضاف أن المتهمين أجبروه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، كما ألزموه بتحويل مبلغ مالي قدره 2000 جنيه إلى زوجته عبر تطبيق "إنستاباي"، قبل أن يستولوا على هاتفه المحمول وسيارته الخاصة وعدد من العقود والمستندات الرسمية، بينها بطاقة الرقم القومي ورخصة القيادة وجواز السفر.

 وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة، وعُثر بحوزة المتهم الثالث على سكين مطبخ يُشتبه في استخدامها بالواقعة. 

بمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، فيما بررت الزوجة ما حدث بادعائها اكتشاف ممارسات شاذة لزوجها، وقدمت مقطع فيديو قالت إنه يوثق ذلك. وبإرشاد المتهمة الأولى، تمكنت قوات الأمن من ضبط جميع المسروقات، بما في ذلك الهاتف المحمول والسيارة والمستندات المستولى عليها، بمحيط محل سكنها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

أخبار متعلقة :