أصدر نادي أتليتكو مدريد الإسباني بيانًا منذ قليل كشف فيه عن قراره بشأن جوليان ألفاريز مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني وبيعه في الموسم المقبل.
وخرجت بعض التقارير في الساعات الماضية بشأن اتفاق نادي برشلونة على ضم اللاعب في الموسم المقبل.
وأكد أتليتكو أنه لن يفرط في اللاعب إلا بمقابل الشرط الجزائي الذي يصل إلى 500 مليون يورو.
ويتمسك برشلونة بالحصول على خدمات ألفاريز في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب في الموسم الماضي ونجاحه في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.
أخبار متعلقة :