حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة التي ظهرت خلالها وسط أجواء طبيعية خلابة.
وأرفقت إلهام الصور بتعليق عبّرت فيه عن تقديرها لجمال الطبيعة، مؤكدة أن الخضرة والجبال وألوان السماء وقت الغروب من أجمل المشاهد التي تمنحها الشعور بالراحة والسعادة، كما وجهت الشكر لله على هذا الإبداع والجمال.
وتواصل إلهام شاهين تصوير مشاهدها في فيلم "الحافي"، الذي يكتبه محمد الغيطي ويخرجه مازن الجبلي.
وتتمثل أحدث أعمال الفنانة إلهام شاهين في مشاركتها في بطولة مسلسل "سيد الناس" الذي عرض مؤخرًا، بالإضافة إلى تصويرها لفيلم جديد بعنوان "حين يكتب الحب" بمشاركة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم آخر بعنوان "الحاوي" والذي تجسد فيه دور خبيرة أبراج وتوقعات.
أخبار متعلقة :