موقع تن لاينز الإخباري

توزيع الورود والمياه المثلجة والشيكولاتة على طلاب الثانوية العامة في الفيوم

واصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، تقديم الدعم النفسي والمعنوي لطلاب الثانوية العامة، من خلال توزيع الورود والمياه المعدنية المثلجة والشيكولاتة والأقلام أمام لجان الامتحانات، تزامنًا مع أداء الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، في إطار الحرص على تهيئة أجواء إيجابية ومطمئنة للطلاب قبل دخول اللجان.

وجاءت المبادرة تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وبإشراف الدكتور خالد خلف قبيصي، ومتابعة رشا يوسف، إلى جانب مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

لفتة إنسانية لاقت استحسانًا واسعًا من الطلاب وأولياء الأمور

وشارك في تنفيذ المبادرة فريق العمل بإدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية، حيث انتشروا أمام اللجان بمختلف المدارس لتوزيع المياه والورود والشيكولاتة على الطلاب، في لفتة إنسانية لاقت استحسانًا واسعًا من الطلاب وأولياء الأمور.

حرص مديرية التربية والتعليم على توفير بيئة امتحانية مستقرة

وأكد الدكتور خالد قبيصي أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص مديرية التربية والتعليم على توفير بيئة امتحانية مستقرة وآمنة، ودعم الطلاب نفسيًا خلال فترة الامتحانات، بما يسهم في تخفيف التوتر والقلق المصاحب لهذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

المبادرات تعزز من روح التفاؤل والثقة بالنفس لدى الطلاب

وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز من روح التفاؤل والثقة بالنفس لدى الطلاب، وتمنحهم دفعة إيجابية تساعدهم على التركيز وتقديم أفضل أداء داخل اللجان، مؤكدًا استمرار المديرية في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها الطلاب طوال فترة الامتحانات.

وتواصل مديرية التربية والتعليم بالفيوم متابعتها المستمرة لسير امتحانات الثانوية العامة، لضمان انتظام اللجان وتوفير المناخ الملائم للطلاب، مع التأكيد على الالتزام بكافة التعليمات المنظمة للعملية الامتحانية.

وأعربت المديرية عن تمنياتها القلبية بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، في رحلتهم نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم المستقبلية.

تعليم الفيوم يواصل دعم طلاب الثانوية العامة بتوزيع الورود

أخبار متعلقة :