موقع تن لاينز الإخباري

غدًا.. جامعة قناة السويس تكرم الأمهات المثاليات وتجري القرعة العلنية للمسابقة الدينية

تستعد جامعة قناة السويس لتنظيم حفلها السنوي لتكريم الأمهات المثاليات من العاملات بالجامعة لعام 2026، إلى جانب إجراء القرعة العلنية لاختيار الفائزين بالمسابقة الدينية، وذلك صباح غد الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، في إطار حرصها على ترسيخ ثقافة التقدير والتحفيز وتعزيز قيم الانتماء والعطاء بين العاملين.

تفاصيل الحفل

ويقام الحفل تحت رعاية وحضور الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام المهندس عادل ألبير، أمين عام الجامعة، وبمشاركة عدد من القيادات الجامعية والعاملين، حيث يمثل هذا الحدث أحد أبرز الفعاليات الاجتماعية التي تحرص الجامعة على تنظيمها سنويًا تقديرًا للعاملين ودورهم في دعم مسيرة العمل الجامعي.

تكريم الأمهات المثاليات من العاملات بالجامعة تقديرًا لما قدمنه من نماذج مشرفة في التوفيق بين مسؤوليات الأسرة والعمل

ويشهد الحفل تكريم الأمهات المثاليات من العاملات بالجامعة، تقديرًا لما قدمنه من نماذج مشرفة في التوفيق بين مسؤوليات الأسرة والعمل، وإسهاماتهن المتميزة في أداء مهامهن الوظيفية، بما يعكس حرص الجامعة على الاحتفاء بالنماذج الإيجابية التي تمثل قدوة في الإخلاص والعطاء.

كما تتضمن الفعاليات إجراء القرعة العلنية لاختيار الفائزين في المسابقة الدينية التي تنظمها الجامعة للعاملين، في خطوة تستهدف تشجيع المشاركة في الأنشطة الثقافية والدينية، وتنمية الوعي بالقيم الأخلاقية والإنسانية، بما يسهم في بناء بيئة عمل إيجابية تقوم على التعاون والانتماء.

دعم الجوانب الاجتماعية والإنسانية للعاملين وتعزيز التواصل بينهم وبين مختلف قطاعات الجامعة

وتتولى الإدارة العامة للشئون الإدارية، ممثلة في إدارة رعاية العاملين، تنفيذ وتنظيم فعاليات الحفل، في إطار خطة الجامعة الهادفة إلى دعم الجوانب الاجتماعية والإنسانية للعاملين، وتعزيز التواصل بينهم وبين مختلف قطاعات الجامعة.

ويشرف على تنظيم الحفل الدكتور أحمد الشاعر، المدير العام، والأستاذ عبد العزيز شاهين، مدير الإدارة، تحت إشراف المهندس عادل ألبير، أمين عام الجامعة، حيث استكملت الإدارة جميع الترتيبات التنظيمية لضمان خروج الفعالية بالشكل اللائق الذي يعكس مكانة الجامعة واهتمامها بتقدير منسوبيها.

وأكدت جامعة قناة السويس أن تنظيم هذا الحفل يأتي انطلاقًا من إيمانها بأهمية تكريم أصحاب العطاء وتحفيز العاملين، بما يسهم في ترسيخ روح الانتماء والولاء للمؤسسة، ويعزز مناخ العمل الإيجابي، فضلًا عن دعم الروابط الإنسانية والاجتماعية بين جميع منتسبي الجامعة، مشيرة إلى توجيه الدعوة للعاملين للمشاركة في هذه المناسبة، ومتمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

أخبار متعلقة :