أعلنت فضائية “الوثائقية” عن إذاعة الجزء الأول من حلقة الإعلامي والشاعر جمال الشاعر، وذلك خلال حلقة مميزة من برنامج" كلام في الثقافة"، وذلك في تمام الـ 2 مساء اليوم.
ويقدم برنامج “كلام في الثقافة” على شاشة “الوثائقية” الإعلامي د. محمد عبده بدوي، ضمن سلسلة حوارات فكرية تستضيف نخبة من المفكرين والأكاديميين.
أخبار متعلقة :