تابع صباح اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية انتظام سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في يومها الثاني، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان عام المحافظة، وذلك للاطمئنان على الحالة العامة بمحيط اللجان، والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلاب.
وتفقد محافظ المنوفية محيط عدد من اللجان بمراكز ومدن (بركة السبع، منوف، قويسنا، تلا، الشهداء، أحياء شرق وغرب شبين الكوم)، واطمأن بنفسه من خلال تقنية البث المباشر، على الحالة العامة للنظافة والاشغالات وتوافر كافة سبل الامن والراحة للطلاب ، بما يساعدهم علي تأدية الأمتحانات بسهولة ويسر، هذا ويؤدي الطلاب اليوم إمتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية ( نظام جديد ) و مادة الأقتصاد والأحصاء (نظام قديم).
وخلال متابعته، أكد محافظ المنوفية على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم خلال فترة الامتحانات، مع المتابعة اللحظية لسير العمل بجميع اللجان على مستوى المحافظة من خلال غرفة العمليات المركزية ورصد أي ملاحظات أو معوقات قد تطرأ أثناء سير الامتحانات والتعامل معها بشكل فوري، بما يضمن انتظام العملية الامتحانية وعدم تأثر الطلاب بأي ظروف طارئة، موجهاً بضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان، والتعامل معهم بما يحقق الانضباط والهدوء.
وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية استمرار التواجد الميداني والمتابعة اللحظية بمحيط اللجان لتحسين مستوى النظافة العامة ومنع الإشغالات، مؤكداً على متابعته الشخصية لأعمال الامتحانات بالإضافة إلى انعقاد دائم لغرفة العمليات المركزية بمركز شبكة سيطرة الشبكة الوطنية بالديوان العام و ربطها بالغرفة الرئيسية بمديرية التربية و التعليم للتعامل اللحظي مع أي معوقات و العمل على حلها، لافتاً إلى أن نجاح عملية الامتحانات يمثل مسؤولية مشتركة تتطلب تضافر جهود كافة الجهات المعنية.
أخبار متعلقة :