حسم نادي برشلونة إجراءات التعاقد النهائي مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، بعدما قرر تفعيل بند الشراء الموجود في اتفاقه مع الأهلي المصري، ليستمر اللاعب داخل صفوف النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة.
حمزة عبدالكريم لاعبًا في صفوف برشلونة حتى 2029
وأكد برشلونة في بيان رسمي أنه أبلغ إدارة الأهلي بقراره تفعيل خيار الشراء، على أن يوقع اللاعب عقدًا يمتد حتى صيف عام 2029، ليواصل مشواره مع النادي بصورة دائمة بعد الفترة التي قضاها مع فرق الفئات السنية.
ويتواجد حمزة عبد الكريم حاليًا مع منتخب مصر المشارك في كأس العالم 2026، حيث شارك في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا ضمن منافسات دور المجموعات، في وقت يواصل فيه جذب الأنظار باعتباره إحدى أبرز المواهب المصرية الصاعدة.
وكان اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا قد انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يبدأ مشواره رسميًا مع فريق الشباب عقب استكمال الإجراءات الخاصة بقيده.
وترك حمزة بصمة سريعة مع فريق الشباب، إذ سجل هدفًا في أول ظهور له خلال مواجهة أوسكا، ثم واصل تألقه على مدار الموسم، محرزًا 6 أهداف خلال 9 مباريات في دوري الشباب.
وشهدت إحدى أبرز محطاته تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال الانتصار الكبير على مونتكارلو بنتيجة 9-0، في المباراة التي احتفل خلالها الفريق بالتتويج بلقب دوري الشرف الإسباني للشباب.
كما ساهم اللاعب في مشوار برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا للشباب، والتي أنهاها الفريق وصيفًا للمسابقة.
ويعكس قرار برشلونة بتفعيل بند الشراء الثقة الكبيرة التي اكتسبها حمزة عبد الكريم داخل النادي خلال فترة قصيرة، بعدما نجح في إثبات قدراته الهجومية ولفت الأنظار بأدائه وأرقامه مع فرق الفئات السنية، ليصبح أحد الأسماء التي يعول عليها النادي الكتالوني في المستقبل.
أخبار متعلقة :