واصلت كلية الطب بنات جامعة الأزهر بدمياط تفقدها لسير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للتأكد من توفير بيئة امتحانية مثالية ومنضبطة تلبي كافة احتياجات الطالبات.
توفير سبل الراحة والأجواء الملائمة للطالبات
وقد شهدت لجان الكلية، أمس الاثنين، جولات تفقدية واسعة لمتابعة أداء طالبات الفرقة الثالثة في مادتي الأنف والأذن والحنجرة "Ear ،Nose & Throat" والتفسير، حيث اطمأنت الإدارة على انتظام اللجان، وتطبيق كافة الضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مع الحرص على توفير سبل الراحة والأجواء الملائمة التي تضمن للطالبات أداء الامتحانات في أفضل الظروف الممكنة.
جاءت هذه المتابعة تحت رعاية وإشراف الدكتور عصام طمان عميد الكلية، والدكتورة ولاء عمر عشري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وابتسام إسماعيل مديرة الكلية، وبمشاركة فاعلة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الأنف والأذن والحنجرة.
تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطالبات
من جانبها، شددت إدارة الكلية على أهمية الالتزام الكامل بالتعليمات والتوجيهات الخاصة بأعمال الامتحانات، مؤكدة حرصها التام على تهيئة مناخ يسوده الهدوء والانضباط التام، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطالبات طوال فترة الاختبارات، معربة في ختام بيانها عن خالص تمنياتها لجميع الطالبات بدوام التوفيق، والنجاح، والتميز الأكاديمي.
اقرأ أيضا:
جامعة الأزهر تضع خريطة تطوير موحدة لكليات الطب والمستشفيات الجامعية
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كلية البنات الإسلامية بأسيوط «صور»
تمهيدا للاعتماد الرسمي.. كليتا القرآن بطنطا ودراسات الديدامون تنتهي من رصد النتائج
5 مقررات كحد أقصى.. جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بداية من العام الحالي
جامعة الأزهر تكرم رؤساءها السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي.. الأربعاء
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال امتحانات نهاية العام بـ «دراسات بنات بورسعيد»
أخبار متعلقة :