موقع تن لاينز الإخباري

الأنباء اللبنانية: انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم عن بدء الجولة الخامسة من المفاوضات المباشرة بين لبنان وإسرائيل في العاصمة الأمريكية واشنطن، بمشاركة وفد رسمي لبناني، إلى جانب ممثلين عن الإدارة الأمريكية التي تلعب دور الوسيط في هذه المحادثات، بحسب عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".

وأكدت الوكالة أن هذه الجولة تأتي في ظل استمرار التوترات الميدانية جنوب لبنان، حيث تتواصل الغارات والاشتباكات بشكل متقطع، ما يضع ضغوطًا إضافية على مسار التفاوض. 

وأوضحت أن القيادة اللبنانية تسعى إلى تثبيت وقف إطلاق النار كأولوية، مع التشديد على ثوابت الدولة في أي تسوية مقبلة.

أخبار متعلقة :