قال الفنان خالد عصام، إن أغنية “هنا مصر”، جاءت من مشاعر حقيقية عاشها خلال الفترة الماضية، حيث كان يشعر بالفخر تجاه بلده، وأن سؤال "يا مصر بتعمليها إزاي" كان يدور في ذهنه باستمرار، تعبيرًا عن قدرة مصر على تغيير الحالة النفسية والمزاجية بصورة سريعة.
وأضاف عصام، خلال تصريحاته لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc،:أن جملة “يا مصر بتعمليها إزاي”، كانت مكتوبة لمصر، ولكن الناس استخدمتها في كل المواقف سواء في الرياضة أو الأفراح أو أعياد الميلاد أو حتى في المزاح اليومي، وهو أمر غير مخطط له.
وتابع، أن نجاح الأغنية يعود أيضًا إلى فريق العمل الذي شارك في صناعتها، ومن بينهم أحمد طارق يحيى، ومحمود العسيلي، ومنة القيعي، مؤكدًا أن الجميع ساهم في خروج العمل بهذه الصورة الناجحة، وأن نسب الفضل لأصحابه أمر طبيعي.
تعاونه مع حمزة نمرة
وعن تعاونه مع الفنان حمزة نمرة، مؤكدًا أنه شارك في كتابة وتلحين وتوزيع أغنية "شمس وهوا"، إلى جانب أغنية "عيني"، موضحًا أن العمل مع حمزة نمرة كان تجربة مختلفة اعتمدت على أسلوب العمل الجماعي المكثف، حيث قضيا فترات طويلة في تطوير الأغنيات والتجهيز لها.
وأشاد بحمزة نمرة، واصفًا إياه بأنه من أمهر الفنانين الذين تعامل معهم، مؤكدًا أن نجاح الأغنيات جاء نتيجة الصدق الفني وإيمان كل طرف بما يقدمه، وهو ما وصل إلى الجمهور بشكل طبيعي.
وكشف عن استعداداته للفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يجهز لطرح أغنيتين وطنيتين جديدتين، بالإضافة إلى بدء طرح أول ألبوم غنائي في مسيرته الفنية خلال الفترة المقبلة.
أخبار متعلقة :