موقع تن لاينز الإخباري

وكيل "شباب ورياضة القليوبية" يناقش خطط وبرامج العمل في المرحلة المقبلة

عقد الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية اجتماعا موسعا مع إدارة البرلمان والتعليم المدنى والمدربين والكوادر البرلمانية استعدادا لوضع خطط وبرامج العمل في المرحلة المقبلة.

 وأكد وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية أن الاجتماع ناقش تقييم ما تم تنفيذه من خطة اللقاءات الشهرية خلال العام المالي الحالي واستعراض أبرز الإنجازات والتحديات إلى جانب بحث مقترحات الكوادر البرلمانية بشأن موضوعات خطة الشعب البرلمانية للعام المالي 2026/2027، بما يضمن تطوير الأداء وتحقيق أكبر استفادة ممكنة للنشء والشباب.

وأضاف وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية أن تناول أيضا الاجتماع مناقشة المقترحات الخاصة بالخطة الصيفية للبرلمان ووضع رؤى جديدة للبرامج والأنشطة التي تستهدف تنمية مهارات أعضاء برلمان الطلائع والشباب بما يتواكب مع متطلبات العصر الرقمي ويسهم في تعزيز الوعي الوطني والمشاركة المجتمعية الفعالة.

وأوضح وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية أهمية تطوير منظومة العمل البرلماني وتحديث أساليب التدريب والتأهيل بما يحقق التفاعل الإيجابي مع الشباب ويعزز من دور البرلمان كمنصة لبناء الشخصية وتنمية الوعي السياسي والثقافي، مشددين على ضرورة تقديم برامج نوعية تتناسب مع تطلعات الأجيال الجديدة.

وشدد وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية على أهمية تنويع الأساليب التدريبية والأنشطة التفاعلية خلال اللقاءات والبرامج البرلمانية، بما يسهم في رفع كفاءة الأعضاء وتنمية قدراتهم على الحوار وإبداء الرأي والمشاركة في القضايا المجتمعية المختلفة.

إقرأ أيضا:

نائب محافظ القليوبية تقود حملة لملاحقة النباشين ومصادرة العربات الكارو بشبرا الخيمة

أخبار متعلقة :