موقع تن لاينز الإخباري

"أيام الخلاص".. محمد الباز: صورة ياسر علي مع يسرا أربكت الإخوان (فيديو)

قال د.محمد الباز رئيس مجلسيّ إدارة وتحرير "الدستور"، إن ظهور القيادي الإخواني ياسر علي بجوار الفنانة الكبيرة يسرا في احتفال إطلاق إحدى القنوات التلفزيونية أثار ارتباكًا داخل الجماعة الإرهابية.

أضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "أيام الخلاص" عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، أن ياسر علي، الذي تولى منصب المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بعد فوز محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية كان يسعى لإظهار أن نظام الإخوان يتقبّل المثقفين والفنانين، حتى أنه كان يتواصل معهم هاتفيًا لنقل تحيات الرئيس المعزول.

وتابع أن نشر جريدة الفجر لهذه الصورة في صدر صفحتها الأولى أزعج قيادات الجماعة، إذ اعتبروا أن ظهور مسؤول رئاسة الجمهورية بجوار فنانة أمر يثير حساسية داخل التنظيم، ما دفع ياسر إلى محاولة منع نشرها عبر وساطات إعلامية.

أخبار متعلقة :