شهدت جامعة الوادي الجديد اليوم تنظيم انتخابات اختيار ممثلها بصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية، في إطار الحرص على تعزيز المشاركة المؤسسية وإتاحة الفرصة للعاملين لاختيار من يمثلهم، وذلك وسط أجواء اتسمت بالنزاهة والشفافية والالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة للعملية الانتخابية.
جاء ذلك برعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وبإشراف مباشر من الدكتور مصطفى محمود مصطفى المشرف على شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وماهر حسين عبد الجيد أمين الجامعة المساعد.
وجرت العملية الانتخابية في جو تنافسي راقٍ اتسم بالهدوء والانضباط، من خلال خمس لجان انتخابية على مستوى الجامعة، حيث خصصت اللجنة الأولى للعاملين بالإدارة المركزية للجامعة، ومقرها المبنى الإداري، بينما خُصصت اللجنة الثانية بكلية الآداب للعاملين بالكلية والمدن الجامعية (طلبة وطالبات).
كما خُصصت اللجنة الثالثة بكلية التربية للعاملين بكليات التربية والتمريض والطب البشري، واللجنة الرابعة بكلية الصيدلة للعاملين بكليات الصيدلة والعلوم والهندسة والزراعة والطب البيطري، فيما خُصصت اللجنة الخامسة بكلية علوم الرياضة للعاملين بالكلية والعاملين المنتدبين إلى الجامعة الأهلية.
وباشرت اللجان الفرعية أعمالها وفق القواعد والإجراءات المنظمة للعملية الانتخابية، وتم عقب انتهاء التصويت نقل صناديق الاقتراع إلى مقر اللجنة العامة بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث جرى فرز الأصوات بمعرفة اللجنة المشكلة لهذا الغرض بموافقة رئيس الجامعة.
وأسفرت نتائج الفرز عن فوز أحمد محمد فوزي بمنصب ممثل جامعة الوادي الجديد بصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية، بعد حصوله على أعلى عدد من الأصوات.
وتتقدم إدارة الجامعة بخالص التهنئة لـ أحمد محمد فوزي، معربةً عن تقديرها لجميع المشاركين في العملية الانتخابية، ومثمّنةً الروح الديمقراطية والمشاركة الإيجابية التي أظهرها العاملون، بما يعكس الوعي المؤسسي والانتماء لجامعة الوادي الجديد.
أخبار متعلقة :