كشف منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل تضمن الزعم بقيام القائمين على إحدى محطات الوقود بالشرقية بتجميع الوقود باستخدام سيارة ربع نقل؛ تمهيدًا لبيعه في السوق السوداء.
بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأمكن تحديد السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو "بدون لوحات معدنية" وقائدها (سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح) وبسؤاله أقر بقيامه بتجميع الوقود لتوصيله لأحد المخابز بدائرة المركز.
وباستدعاء القائم على إدارة المحطة المشار إليها (مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق)، وبسؤاله أقر بقيامه بصرف السولار للمخبز المشار إليه بموجب خطاب رسمى من الجهات المعنية بالمحافظة (قدم ما يفيد ذلك)، وباستدعاء المدير المسؤل عن المخبز (مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح) وبسؤاله أيد ذلك.
ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
أخبار متعلقة :