قال منصور عبدالغني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الدولة تنفذ مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء، معقبًا: "لن يكون هناك تخفيف أحمال خلال فصل الصيف هذا العام، كما أننا لن نشهد انقطاعات في الكهرباء، فضلًا عن أداء أكثر استقرارًا".
نعتمد على الطاقة الجديدة والمتجددة
وأضاف عبدالغني، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك استقرار في التيار الكهربائي، حيث أننا نعتمد على الطاقة الجديدة والمتجددة، خاصةً أن لها دور فعال.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن هناك استراتيجية وطنية للوصول بالطاقات المتجددة إلى 45% من إجمالي مزيج الطاقة في مصر بحلول عام 2028.
أخبار متعلقة :