قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بقبول الاستئناف المقدم من البلوجر هدير عبدالرازق وطليقها "أوتاكا"، على حكم حبسهما 3 سنوات، بتهمة بث فيديوهات خادشة، وخففت العقوبة للحبس عامين.
تخفيف حبس هدير عبدالرازق وأوتاكا بتهمة نشر محتوى خادش لعامين
كانت قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إحالة البلوجر هدير عبد الرازق، والمتهم محمد علاء الشهير بـ"محمد أوتاكا"، إلى المحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية، بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء العام تخل بالأخلاق وتضرب بعرض الحائط القيم المجتمعية.
أخبار متعلقة :