موقع تن لاينز الإخباري

دون إصابات.. السيطرة على حريق بمحل شرق الإسكندرية

سيطرت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، على حريق نشب بمحل موبايلات، بمنطقة سيدي بشر شرق المدينة دون حدوث إصابات بين المواطنين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة منتزه أول، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل محل موبايلات بشارع الملك حفني نطاق دائرة القسم.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقها قوات الحماية المدنية إلي محل الواقعة  وبالمعاينة والفحص تبين ان الحريق نشب بمحل تجاري أسفل عقار مكون من 12 طابق بسبب ماس كهربائي، على الفور تم السيطرة على الحريق وتحرر محضر بالواقعة للعرض على جهات التحقيقات.

 

أقرا المزيد 

الحماية المدنية تنقذ شابًا من محاولة قفز من شرفة في سيدي بشر

السجن المؤبد للمتهمين بخطف طالب بالإسكندرية

أسعار البيض في أسواق الإسكندرية اليوم 24 يونيو

أسعار الفواكة بأسواق محافظة الإسكندرية اليوم 24 يونيو

استمرار حملات طرق الأبواب للتصالح على البناء المخالف بالإسكندرية

الإعدام لعامل وتاجر قتلا صديقهما بسبب خلافات بالإسكندرية

الحبس سنتين لمتهمين في قضية "سيارة الأسفلت" بالإسكندرية

الكل بيقول يارب.. الأهالي يساندون طلاب الثانوية العامة في امتحان الفرنساوي بالإسكندرية

الفرنساوي سهل.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بعد الامتحانات بالإسكندرية

أخبار متعلقة :